المدافع الليبي سند الورفلي يعلن الاعتزال

DR

في 20/08/2019 على الساعة 11:13

أثار غياب الدولي الليبي سند الورفلي، المدافع السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن قائمة المنتخب الليبي والتي استدعاها المدرب جلال الدامجة، لمعسكر المغرب، الكثير من التساؤلات حول غيابه إذ يعد من العناصر الأساسية للفرسان خلال الفترة الماضية.

وكشف الورفلي في تصريح لقناة ”ليبيا الأحرار“، أنه هو من رفض الانضمام لصفوف المنتخب الليبي خلال الفترة الحالية التي يستعد فيها المنتخب لخوض معسكر مغلق تحضيرا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال الورفلي إنه لن ينضم إلى صفوف المنتخب تحت إشراف مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الحالي والجهاز الإداري، لأنهم حسب وجهة نظره السبب الحقيقي في النتائج السلبية والإخفاقات التي يعاني منها المنتخب الليبي وكان آخرها الهزيمة أمام منتخب جنوب افريقيا، وحرمان الجماهير الليبية من مشاهدة منتخبها في نهائيات كأس افريقيا 2019 بمصر.

وعبر المدافع الرجاوي السابق، عن استيائه من العشوائية التي يدير بها رئيس الاتحاد الليبي شؤون الكرة الليبية ونظرته العامة للمنتخب وسوء تنسيق الجهاز الإداري في كل المواعيد، خاصة وأنهم دائما يحملون اللاعبين مسؤولية الاخفاق في كل مباراة رغم أنهم هم السبب في الإخفاقات، حسب رأي اللاعب الرجاوي السابق.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 20/08/2019 على الساعة 11:13