بالصور: شاهد لحظة وصول مدرب المنتخب المغربي المحتمل للدار البيضاء

DR

في 08/08/2019 على الساعة 09:49

وصل المدرب الفرنسي لوران بلان، ليلة الخميس، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل الجلوس رفقة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للتفاوض حول إمكانية توليه تدريب المنتخب الوطني، خلفا لمواطنه المستقيل من مهامه هيرفي رونار.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "الرياضية" على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" صورا توثق وصول لوران بلان إلى المغرب، للاجتماع بلقجع، من أجل مفاوضته بشكل مباشر لتولي قيادة "الأسود" في حال توصل الطرفان لاتفاق مشترك.

صورة الأمسية، وصول المدرب الفرنسي لوران بلان الى مطار محمد الخامس مساء الاربعاء. مصدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة...

Posted by Arryadia on Wednesday, August 7, 2019

وفي السياق ذاته، كشف وحيد خليلودزيتش، المرشح بدوره لتدريب منتخب الأسود، في تصريح خص به صحيفة "دينفني أفار " البوسنية، أول أمس الثلاثاء، أنه بعد مغادرته لفريق نانت الفرنسي، توصل بعروض كثيرة خلال الأونة الأخيرة، من بينها عرضا رسميا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتدريب المنتخب الوطني، مستدركا أنه لم يحسم بعد وجهته المقبلة.

وأضاف المدرب المرشح لتدريب الأسود، خلال التصريح ذاته، أنه الآن بصدد دراسة المقترحات المقدمة له لحسم وجهته المقبلة، علما أن مجموعة من التقارير الإخبارية حسمت أن هذا الأخير هو المدرب المقبل لتدريب منتخب الأسود.

يذكر أن خليلودزيتش سبق له أن خاض تجربة تدريبية في المغرب عندما قاد الرجاء الرياضي (1997 - 1998) إلى لقبي البطولة الوطنية ومسابقة دوري أبطال أفريقيا عام 1997، ويملك خبرة تدريبية في شمال القارة السمراء كونه أشرف على تدريب المنتخب الجزائري من 2011 إلى 2014 وقاده إلى إنجاز تاريخي ببلوغ ثمن نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه في البرازيل 2014.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 08/08/2019 على الساعة 09:49