إشادة كبيرة بلاعبين رجاويين بعد مباراة بيتيس

DR

في 05/08/2019 على الساعة 19:23

أشادت الجماهير الرجاوية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالأداء الجيد والمميز الذي قدمه كل من زكرياء الوردي والدولي الكونغولي فابريس نغوما، الوافد الجديد لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتأتي الإشادة عقب المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبان في المباراة الودية التي جمعت النسور الخضر أمام نادي ريال بيتيس الإسباني.

وكشفت الجماهير الرجاوية، أن الوردي قدم مستوى مميز وأنه سيشكل إضافة كبيرة للنسور الخضر الموسم الكروي الجديد، مطالبين إياه بالإشتغال أكثر والمحافظة على نفس المستوى من أجل المساهمة في تحقيق نتائيج إيجابية.

كما أجمع أنصار النادي الأخضر على الإشادة بالوافد الجديد على القلعة الخضراء فابريس نغوما بعد تأقلمه بسرعة مع أجواء الفريق، مؤكدة أنه سيشكل إضافة كبيرة للنادي الأخضر الموسم الكروي الجديد في حالة حفاظه على مستواه، خاصة وأن الرجاء تنتظره أربع واجهات وهي البطولة الوطنية الإحترافية، كأس العرش، دوري أبطال افريقيا، والبطولة العربية للأندية.

وكانت المباراة التي جمعت الرجاء بضيفه ريال بيتيس، قد انتهت بفوز هذا الأخير بهدف دون رد، حيث سجل الفريق الأندلسي الهدف في حدود الدقيقة الـ 88 عن طريق رأسية مركزة من اللاعب راوول كارسيا دوهارو.

وتندرج هذه المباراة في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، وتبقى المباراة الودية الأخيرة لفريق الرجاء قبل دخول غمار المنافسة الرسمية عبر بوابة دوري أبطال إفريقيا في الـ 10 من الشهر الحالي، لحساب الدور التمهيدي للعصبة، إذ سيواجه فريق بيركاما يونايتد الغامبي، حيث سيجرى الذهاب في ملعب الأخير على أن تقام مباراة الإياب بالمغرب بعدها بأسبوعين.

للمزيد من أخبار الرياضة زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 05/08/2019 على الساعة 19:23