مدرب الوداد الجديد يتوعد الترجي ويسعى للثأر

DR

في 03/08/2019 على الساعة 12:30

يترقب مدرب نادي الوداد الرياضي، زوران مانولوفيتش قرار اللجنة التأديبية للكاف، حول ملف مايعرف ب"فضيحة رادس"، حيث يسعى للثأر من هزيمته أمام الترجي في نسخة دوري أبطال إفريقيا القبل الماضية، عندما كان مدربا لبريميرو أغوستو الأنغولي.

وبهذا الخصوص قال مدرب الوداد الجديد في حوار مع موقع "كووورة" الرياضي، "لقد واكبت قصة الوداد بنهائي عصبة الأبطال الإفريقية من أولها حتى ألان وأتمنى أن ينصفنا الكاف ويعيد النهائي لأنني أتوق لمواجهة الترجي التونسي كثيرا".

وأضاف مانولوفيتش في تصريحه: "الترجي سرق مني ومن النادي الذي كنت أدربه “بريميرو دي أوجوستو الأنجولي” التأهل لنهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية، والجميع وقف على فضيحة في نصف نهائي رادس، وأعتقد اليوم أن أجمل هدية ممكن أن أنالها هي أن أعود لمواجهته وهذه المرة مع الوداد للثأر مما حدث".

وتابع المتحدث ذاته: "لقد شعرت بهزة عنيفة بعد الذي حدث لي رفقة النادي الأنجولي أمام الترجي بعد فضيحة الحكم الزامبي سيكازوي والدليل أن ذات الحكم جري توقيفه لاحقا من طرف الكاف لفترة طويلة اعترافا بما اقترفه في حقنا".

هذا وكانت المحكمة الرياضية الدولية "طاس" قد ألغت قرار اللجنة التنفيذية للكاف القاضي بإعادة مباراة النهائي في ملعب محايد، وكلفت اللجنة التأديبية في الاتحاد الإفريقي باتخاذ قرار الحسم في هذا الملف، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان عن الحكم النهائي في الأيام القليلة القادمة.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 03/08/2019 على الساعة 12:30