قرار "الطاس" يخلط أوراق الوداد

DR

في 01/08/2019 على الساعة 09:56

أربك قرار المحكمة الدولية الرياضية "الطاس"، بإعادة ملف إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى الاتحاد الإفريقي "الكاف"، تحضيرات فريق الوداد الرياضي للموسم المقبل.

وسيدخل القرار الجزئي لـ "الطاس" وإعلانه إرجاع الملف إلى أروقة "الكاف"، الفريق الأحمر في مرحلة الانتظار من جديد، الأمر الذي سيجعل إدارة النادي تؤجل النظر في تحديد لائحة المغادرين واللاعبين الذين ينوي التعاقد معهم خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان سعيد الناصيري، رئيس الوداد أعلن في أكثر من خرجة إعلامية، أن اهتمام كل مكونات الفريق منصب على قرار "الطاس"، ولأجل ذلك أجل الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، إذ رفض البث في بعض العروض التي توصل بها في "الميركاتو" الحالي من أندية من ترغب في التعاقد مع بعض نجوم الفريق، في مقدمتها صلاح الدين السعيدي، إسماعيل الحداد، وليد الكرتي، رضا التكناوتي ومحمد الناهيري...

وسيخلط القرار ذاته أوراق المدرب الصربي زوران مانيلوفيتش، إذ يعجز الأخير، عن تسطير برنامج بعيد المدى، وذلك ترقبا لقرار "الكاف"، الذي يحتمل إعادة مباراة إياب نهائي العصبة أمام الترجي التونسي.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي، قد قررت إعادة ملف نهائي عصبة الأبطال بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، إلى اللجان المختصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم للحسم في النزاع القائم بين الفريقين.

ورفضت محكمة التحكيم الحسم في القضية، مكتفية باعتبار اتخاذ قرار إعادة المباراة بين الفريقين من قبل المكتب التنفيذي للكاف لاغيا، على اعتبار أنه ليس الجهة المخول لها اتخاذ مثل هذه القرارات.

للمزيد من أخبار الرياضة زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف صلاح
في 01/08/2019 على الساعة 09:56