الوزير بوليف يتلقى هجوما شرسا بسبب إقصاء الأسود من الكان

DR

في 06/07/2019 على الساعة 14:16

خلفت التدوينة التي نشرها نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، عبر حسابه الرسمي على فايسبوك، مساء أمس الجمعة، سخرية واسعة وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق بوليف على هزيمة "الأسود" وإقصائه من منافسات كأس إفريقيا للأمم، عبر تدوينة نشرها في حسابه الرسمي على فايسبوك قائلا: "على هامش الهزيمة المذلة للمنتخب...خليونا ساكتيييييين".

على هامش الهزيمة المذلة للمنتخب ⚽️⚽️⚽️ خليونا ساكتيييييين. 🤬🤬🤬

Posted by Najib BOULIF on Friday, July 5, 2019

وأثارت هذه التدوينة سيلا من التعاليق الساخرة والانتقادات اللاذعة، حيث انقلب الأمر على عقب الوزير البيجيدي، حين طالبه بعض النشطاء الفايسبوكيون بأن يهتم بشؤون الوزارة المكلف بها عوض التدخل في أمور بعيدة عنه.

وعلق عمر الشرقاوي، الأستاذ في العلوم السياسية، على منشور بوليف الفايسبوكي قائلا: "لا السي الوزير غير هضر، اش غادي تقول كاع تحت ملك الله، راه الهزيمة المذلة هي حقيقية وزارتك الفاشلة، ويكفي أن أكثر من 3000 شخص سنويا يموتون بسبب حوادث السير.. راه الهزيمة المذلة هي انقلاب الحافلات التي تقل سيدات عاملات بالضيعات. راه الهزيمة المذلة هي أن نجد مثلك وزيرا".

في المقابل قال أحد المعلقين: "خسارة استحقاق رياضي أهون من خسارة اللحاق بالركب الحضاري"، وأضاف آخر: "من نهار خديتو الكراسي والمناصب ونتوما ساكتين.. علاه فوقاش دويتو".

للتذكير، فإن المنتخب الوطني المغربي خرج من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة بمصر، بعد خسارته "غير متوقعة" من منتخب البنين، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل واللجوء لضربات الحظ.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 06/07/2019 على الساعة 14:16