رونار يختار 3 لاعبين احتياطيين في التشكيلة الأساسية لمواجهة جنوب إفريقيا

DR

في 01/07/2019 على الساعة 15:21

فضل هيرفي رونار إراحة 3 لاعبين أساسيين، وتعويضهم بلاعبين احتياطين في التشكيلة الرسمية التي سيعتمد عليها في مواجهة جنوب إفريقيا اليوم الاثنين، برسم الجولة الثالثة من كأس إفريقيا للأمم.

واختار رونار تعويض ياسين بونو، بمنير المحمدي، والاعتماد على مروان داكوستا أساسيا إلى جانب غانم سايس، مكان العميد المهدي بنعطية، في الوقت الذي فضل إشراك المزراوي في مركز ظهير أيمن، وأبقى على نبيل درار في كرسي الاحتياط.

وحافظ رونار في خطي الوسط والهجوم على لاعبيه الأساسيين، رغبة منه في تحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة، لمواصلة المنافسة على اللقب من القاهرة، بدل السفر إلى مدينة أخرى في حال فقدان الصدارة.

وكانت الإصابة قد حرمت المزراوي من المشاركة أساسيا في تشكيلة الأسود، إذ كان المرشح الأول لشغل منصب ظهير أيمن، بالنظر إلى الموسم الجيد الذي قدمه رفقة فريقه الهولندي، إلا أن معاناته من الإصابة حال دون ذلك.

وينتظر أن يجري رونار تغييرات في المباراة بإدخال فيصل فجر الذي لم يخض أية مباراة إلى حدود اللحظة، وينتظر فرصته لتقديم الإضافة للأسود، علما أنه كان يعتبر من الخيارات التي يعتمد عليها رونار في المباريات السابقة، إذ يكون أول لاعب يقدم على إشراكه كبديل في غالبية المباريات.

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 01/07/2019 على الساعة 15:21