بالصور: قميص المنتخب الوطني الجديد يخلق الجدل مرة أخرى

ديابوراماكشف لاعبا المنتخب المغربي الأول لكرة القدم نبيل درار وفيصل فجر عن القميص الرسمي الذي سيخوض به أسود الأطلس نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها بمصر خلال الفترة الممتدة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز، 2019.

في 19/06/2019 على الساعة 14:47

DR

ونشر متوسط ميدان المنتخب ولاعب كان الفرنسي، فيصل فجر، مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، ظهر من خلاله وهو مرتد القميص الجديد للأسود رفقة زميله في المنتخب نبيل درار.

القميص الجديد للمنتخب المغربي، بدا غير مختلف عن الأقمصة السابقة للنخبة الوطنية في السنوات الأخيرة، وهو من إنتاج شركة "أديداس" الألمانية، يأتي باللون الأحمر مع خطوط بيضاء بارزة فوق الكتف، تتوسطه أرقام لاعبي المنتخب، وعلى اليسار نجد شعار الجامعة الملكية لكرة القدم، فوقها نجمة ذهبية تمثل اللقب القاري الوحيد الذي أحرزه الأسود في الـ"كان" سنة 1976 بإثيوبيا.

هذا وخلف القميص الجديد للمنتخب، ردود أفعال مختلفة وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد به البعض، بينما انتقده آخرون، مشيرين إلى أن القميص يفتقد للابتكار، وأن منتخبات من قبيل غامبيا وموريتانيا تمتلك قمصان أفضل.

وفي خضم هذا اللغط حول قميص المنتخب، تبقى الكلمة الفيصل للأقدام التي ستقول كلمتها على أرضية الميدان، حيث يجري المنتخب الوطني أولى مبارياته في المجموعة الرابعة أمام منتخب ناميبيا، يوم الأحد المقبل في الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المغربي.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 19/06/2019 على الساعة 14:47