بالصور: رسميا.. المولودية الوجدية يقدم مدربه الجديد بنشيخة

DR

في 12/06/2019 على الساعة 20:30

نظم نادي المولودية الوجدية لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء 12 يونيو الجاري، ندوة صحفية لتقديم مدربه الجديد الذي سيشرف على الفريق ابتداء من الموسم المقبل، الجزائري عبد الحق بنشيخة.

وفي هذا السياق، أفصح الإطار الفني بنشيخة في كلمة له عن هدفه من قبول تدريب سندباد الشرق، والمتمثل في تشريف النادي وإسعاد جماهيره العريضة، مبديا رغبته في احتلال أحد المراكز الخمسة بالبطولة، وعدم الاكتفاء بدور تنشيط البطولة.

© Copyright : DR

وأعرب المدرب السابق لاتحاد طنجة والرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني، عن سعادته بالعودة لأجواء البطولة الوطنية الاحترافية، معتبرا الدوري المغربي من أحسن الدوريات على الصعيد العربي، بسبب تميزه بقوة المنافسة بين فرقه.

بنشيخة وقع مع فارس الشرق عقدا لمدة سنة قابل للتمديد، حيث وعد الجمهور الوجدي ببناء فريق قوي يجمع بين عناصر من مدرسة النادي واستقدام لاعبين ذات مهارات عالية من أندية أخرى، ويمتاز بالندية والمنافسة وزرع روح التحدي بين لاعبيه.

© Copyright : DR

تجدر الإشارة إلى أن المولودية ارتبط طيلة تاريخه العريق بالمدربين الجزائريين أبرزهم محيي الدين خالف، وبن زكري، الشريف، وإيغيل، وآخرهم عزالدين آيت الجودي.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 12/06/2019 على الساعة 20:30