وديع الجريء يفضح أحمد أحمد ويكشف حقائق فضيحة الوداد والترجي

DR

في 11/06/2019 على الساعة 11:58

قال رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، الأحد، إن الترجي تعرض لـ”مظلمة صارخة”، بعد قرار الكاف بإعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الجريء، في تصريحات تلفزيونية حسب "راديو مارس" نقلا قناة تونسية: “لقد تمّ تمرير رسائل مشفرة وخطيرة من قبل الكاف، تخدم مصلحة الوداد الرياضي”.

وتابع رئيس الاتحاد التونسي ان الوقائع تؤكد ذلك، فمعاقبة جرشية، الذي لم يخطئ حسب رأيه، وتعيين غاساما وأيضا سيكازوي للفار، مضيفا أن إدارة الترجي راسلت الكاف، وطلبت عدم تعيين أحد الحكمين، لكن الكاف تشبث بتعيينهما.

وكشف الجريء أنه توصل بمراسلة من الكاف، يعتبرها غريبة، إذ طالبه بتقديم ضمانات تخص الجانب الأمني، بعد اقتحام الجماهير لأرضية الملعب في مباراة نجم المتلوي و النادي الإفريقي.

ورفض الجريء، حسب تصريحاته، الرد على الطلب، مستدلا بواقعة اقتحام الجماهير للميدان بملعب بركان، دون أن يطلب الكاف من الجامعة تقديم ضمانات أمنية.

وفجر الجريء مفاجأة بالتأكيد على أن أحمد أحمد أخبره قبل 4 ساعات من إطلاق نهائي الوداد والترجي بغياب الفار، وقال" “قبل 4 ساعات من انطلاق مواجهة الترجي والوداد، قال لي أحمد أحمد سأسر لك بموضوع، وأخبرني أن الفار غير متوفر.. فطلبت منه إعلام الفريقين، وتمّ ذلك بالفعل، ووافق الطرفان على خوض المباراة”.

للمزيد من الأخبار زورو موقع: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف حفيظ
في 11/06/2019 على الساعة 11:58