بالفيديو: لقجع يرد على منصور: "سننسحب من نهائي الكاف"

DR

في 15/05/2019 على الساعة 11:52

خرج فوزي لقجع، رئيس فريق نهضة بركان ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بتصريح ناري يوجه فيه سهام الانتقاد لمرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري، ويرد عليه بشأن التهديدات والتصريحات المستفزة التي أدلى بها هذا الأخير قبل أيام.

ورد لقجع في تصريح مصور عن جميع النقاط التي أثارت الجدل مؤخرا، حيث أكد أن فريقه استحق المرور إلى النهائي، مشيرا إلى أن الفريق البركاني سينسحب من النهائي أمام الزمالك إذا ما تبث أي لبس في الأهداف الثلاثة المسجلة في شباك الصفاقصي.

وأضاف لقجع أن الفرق والمنتخبات المغربية كانت تعاني طيلة الـ20 سنة الأخيرة من ظلم تحكيمي، وأن من يتهمونه باستغلال منصبه للتأثير على الحكام، هم أول من استفادوا من التحكيم واستغلوه لحصد البطولات القارية.

وبخصوص صافرات الإنذار التي اشتكى منها لاعبو الصفاقصي، قال لقجع: "فيما يخص الحفاوة والاستقبال، فالفندق الذي كان يقيم به الصفاقسي هو خمسة نجوم، والصافرات التي انطلقت وقيل أنها لإزعاج البعثة التونسية، فقط صدرت بسبب وجود تدخين وليس لمضايقة ضيوفنا، وإذا كان أي فرد من بركان قد أطلق هذه الصافرات، فسننسحب من النهائي، نحن لا يشرفنا أن نلعب النهائي بهذه الطريقة".

واختتم لقجع: "المباراة ستلعب فوق أرض الميدان، وسأكون أول من يهنئ الفائز بالكأس سواء كرئيس الجامعة المغربية أو كعضو في الاتحاد الأفريقي".

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 15/05/2019 على الساعة 11:52