عاجل.. الجامعة تخفض عقوبة الرجاء والجيش بعد "الكلاسيكو"

DR

في 06/03/2019 على الساعة 11:40

عمدت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكة المغربية لكرة القدم، إلى تقليص العقوبة المفروضة على فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي، بسبب تداعيات الشغب، الذي عكر صفو مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريق العسكري بضيفه البيضاوي، برسم مؤجل الجولة 19من الدوري الإحترافي.

وقررت اللجنة التأديبية بعد البث طلب الاستئناف الذي تقدمت به إدارتا الرجاء والجيش الملكي، القاضي بهدف تقليص العقوبة التي كانت صدرت في حقهما، والقاضية بخوض الفريق البيضاوي لـ 4 مباريات بدون جمهور، ومبارتين "ويكلو" للفريق العسكري .

وقضت اللجنة المذكورة في قرار استئناف الرجاء والجيش، بتأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مباراة واحدة وغرامة مالية قدرها خمسة وعشرون ألف (25.000) درهم وتأييده في الباقي، فيما عمت الى تخفيض عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مباراة واحدة وغرامة مالية نافذة قدرها ثلاثون ألف (30.000 درهم).

في السياق ذاته، بثت اللجنة التأديبية في الطعن المقدم من طرف نادي المولودية الوجدية حيث تم تأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة وغرامة مالية نافذة قدرها عشرون ألف ( 20.000) درهم وتأييده في الباقي.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/03/2019 على الساعة 11:40