غاريدو يعلن رحيله عن الرجاء

DR

في 28/12/2018 على الساعة 20:45

أعلن الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، بصفة رسمية، قراره النهائي بالرحيل عن فريق النسور الخضر، متم الموسم الكروي الجاري .

وقال غاريدو، مدرب الرجاء في حوار نشرته صحيفة "أس" الإسبانية إنه إذا كان بإمكانه اختيار وجهة ما بعد مغادرته الرجاء شهر يونيو المقبل، فهو سيختار العودة إلى أسبانيا ، لكنه أشار إلى أنه عمل في خمسة بلدان، وليس لديه مشاكل في التكيف مع وجهة جديدة مقبلة .

وأوضح غاريدو في التصريح ذاته، أن رحلته مع الرجاء في المغرب ستنتهي هذا الموسم لأنه بعد عامين، وبعد عدة تجارب في الخارج ، يعتزم العودة إلى فالنسيا ، ليكون قريبا من عائلته.

وأضاف مدرب الرجاء، أنه في الوقت الحالي ، إذا اضطرر إلى اختيار وجهة للتدريب ، فستكون فالنسيا ، مشددا عزمه العودة إلى إسباني، مؤكدا أنه لا يستبعد تغيير قراره إذا ظهرت مستجدات، تفرض عليه ذلك

وتحدث غاريدو بخصوص وجهاته المحتملة ، وأشار المدرب السابق لفريق بيتيس إلى أنه تلقى عروضا من الولايات المتحدة واليابان ثم بلجيكا ، أضافة إلى عروض أخرى من قطر أو دبي ، وهما دولتان يقول إنه يمكن أن يكون ضمن خيارات المستقبلية .

وأعرب غاريدو عن رضاه التام بخصوص قيادته للرجاء، مستدركا أنه رغم عدم استقرار النادي في فترات كثيرة، غير أنه استطاع قيادته للفوز بكأس العرش العام الماضي وكأس الاتحاد الكونفدرالي الإفريقي في نسخته الأخيرة

وكشف غاريدو رغبته في الفوز بكأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثالثة، بعد أن توج بها في وقت سابق رفقة الأهلي المصري، مؤكدا أن الظفر بكأس الكونفيدرالية مجددا رفقة الخضر سيكون "مميزاً للغاية" ، مؤكدا أنه يسعى للظفر أيضا بكأس السوبر الإفريقي الذيسيجرى في 20 فبراير في الدوحة ( قطر) .

تحرير من طرف جواد
في 28/12/2018 على الساعة 20:45