بنحليب ينافس صلاح وماني وحكيمي في جوائز "الكاف"

DR

في 30/11/2018 على الساعة 10:12

يرشح الاتحاد الافريقي لكرة القدم مهاجم فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، محمود بنحليب، لجائزتي أفضل لاعب شاب بافريقيا، وأفضل لاعب افريقي، وذلك قبل أيام قليلة من خوضه مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.

ويأتي هذان الترشيحان عقب تألق بنحليب رفقة النسور خلال الآونة الأخيرة، سيما خلال اللقاء الأخير أمام فيتا كلوب، في ذهاب نهائي "الكاف"، الذي سجل فيه بنحليب الهدف الثالث للنسور من علامة الجزاء.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب بافريقيا، إلى جانب بنحليب، اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، والذي بدوره يعيش فترة رائعة مع فريقه بروسيا دورتموند الألماني، في منافستي البونديسليغا ودوري أبطال أوروبا.

أما بخصوص قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب افريقي، فقد شهدت حضورا مغربيا وازنا، فبالإضافة إلى محمود بنحليب، ضمت القائمة أيضا كل من حكيم زياش، لاعب المنتخب المغربي وأياكس أمستردام الهولندي، والمهدي بنعطية، قائد أسود الأطلس ومدافع يوفنتوس الإيطالي.

وتجدر الإشارة إلى أن تتويج بنحليب بلقب كأس الكونفدرالية الافريقي رفقة الرجاء قد يساهم بشكل كبير في نيله لجائزة أفضل لاعب شاب بافريقيا، وذلك في حالة ما استطاع النسور تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الإياب بالكونغو الديمقراطية.

تحرير من طرف حفيظ
في 30/11/2018 على الساعة 10:12