لقجع: استقرار النتائج سيرفع أكثر من مستوى كرة القدم الوطنية

DR

في 27/11/2018 على الساعة 13:30

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، أن استقرار النتائج سيرفع أكثر من مستوى كرة القدم الوطنية، ويجعلها جديرة بالاحترام، مسجلا أن الانجازات لايمكن أن تكون ظرفية، وإلا سيتم اعتبارها مجرد صدفة.

وأوضح السيد لقجع ،في كلمة له خلال لقاء الناخب الوطني هيرفي رونار مع ممثلي وسائل الاعلام الوطنية مساء أمس الإثنين بالرباط، أن الهدف الأساسي هو رفع تحدي الفوز بكأس إفريقيا الذي غاب عن خزائن كرة القدم المغربية منذ سنة 1976.

وأضاف أنه على الرغم من توالي أجيال استثنائية في المنتخب الوطني، إلا أن الحظ ظل يعاند أسود الأطلس في التتويج بألقاب أخرى على غرار لقب سنة 1976.

وشدد على أن الجميع مطالب بدعم هذه المجموعة، وإذكاء روح التعاون بين جميع مكوناتها بقيادة الناخب الوطني هيرفي رونار، معبرا عن ثقته في هذه العناصر التي تتمتع بالجدية والاحترافية الكبيرة.

وفي مايتعلق بتنظيم كأس إفريقيا للأمم 2019، أكد السيد لقجع أن البلد الوحيد الذي تم اختياره لاحتضان هذا الحدث هو الكاميرون، مشيرا في هذا الصدد إلى أن المغرب سيقدم كل الدعم للكاميرون من أجل انجاح هذه التظاهرة، وذلك نظرا للعلاقات الرياضية والأخوية التي تجمع البلدين.

تحرير من طرف جواد
في 27/11/2018 على الساعة 13:30