باريس سان جيرمان يستسلم أمام برشلونة في صفقة الشتاء

DR

في 24/11/2018 على الساعة 12:45

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي يعاني من صعوبات كبيرة في ملف تجديد التعاقد مع لاعبه أدريان رابيو الذي ينتهي عقده في يونيو 2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن رابيو يتواصل مع إدارة برشلونة منذ فترة عن طريق والدته والتي تتولى إدارة أعماله وأن هناك خط اتصال مع إريك أبيدال السكرتير الفني للبلوغرانا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يرفض الحديث المباشر مع اللاعب امتثالًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم وأنه ينتظر حتى قدوم شهر يناير من أجل الإعلان عن الاتفاق المباشرة كي يحصل على خدمات النجم الفرنسي.

ويحق للفرنسي رابيو التفاوض مع أي فريق في العلن مع حلول شهر يناير من العام المقبلة بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم خاصة أنه يمكن لنادي برشلونة الاتفاق مع اللاعب حول التفاصيل المالية ومدة التعاقد وغيرها خلال تلك الفترة.

ويأمل رابيو بالحصول على مكافأة تعاقد كبيرة من نادي برشلونة قد لا يدفعها باريس سان جيرمان في التوقيت الحالي فضلا عن الراتب الذي قد يصل إلى 9 ملايين يورو صافية.

وفشلت جميع محاولات باريس سان جيرمان في التفاوض مع النجم الفرنسي رابيو في ظل إصرار اللاعب على الرحيل إلى الكامب نو في الصيف المقبل. 

تحرير من طرف جواد
في 24/11/2018 على الساعة 12:45