ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق التعاقد مع الجوهرة

DR

في 20/11/2018 على الساعة 18:30

أشارت مصادر صحفية إسبانية إلى دخول إدارة ريال مدريد السباق نحو التعاقد مع نجم الكرة الهولندية، فرانكي دي يونج، عبر تقديم مبلغ مالي هو الأضخم في تاريخ ناديه أياكس أمستردام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب مانشرته صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن نظيرتها "تليجراف" الإنجليزية، فإن ريال مدريد على استعداد لدفع 80 مليون يورو من أجل انتداب اللاعب وتأمين مستقبله بأروقة سانتياجو بيرنابيو، حيث يرى فيه الرئيس فلورينتو بيريز، الوريث الشرعي للاعب وسط الفريق لوكا مودريتش.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، كان قد قاد منتخب بلاده إلى التأهل لنصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد التعادل المثير أمام ألمانيا أمس الإثنين بملعب فيلنتس أرينا بمدينه شالكه، بهدفين لمثلهما، مُقصيًا منتخب المانشافات للمستوى الثاني، وصاعدًا على حساب بطل العالم فرنسا، الذي هزمه الأسبوع الماضي بهدف نظيف.

تقرير الصحفية أفاد بإرسال ريال مدريد لفريق كشّافيه إلى مدرجات ملعب المباراة، لمراقبة لاعب الوسط الأنيق عن قرب، والوقوف حول نقاط قوته وضعفه مع تقديم تقرير مُفصل.

وقاد اللاعب الأشقر فريقه أيضًا إلى التأهل لنهائي بطولة اليوربا ليج عن الموسم قبل الماضي، والذي خسره أياكس ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتم استدعائه لأول مرة لحمل ألوان القميص الوطني الأول في سبتمبر من العام الحالي، ومنذ ذلك الحين حجز مقعده في التشكيلة الأساسية للمدرب رونالدو كومان. 

تحرير من طرف جواد
في 20/11/2018 على الساعة 18:30