مبابي يعترف: نيمار فوق الجميع

DR

في 20/11/2018 على الساعة 08:00

علق النجم الفرنسي الشاب كليان مبابي مهاجم منتخب الديوك ونادي باريس سان جيرمان على المشادة الطفيفة التي نشبت بين الثنائي نيمار جونيور نجم النادي الفرنسي ومنتخب البرازيل وزميله بالنادي إيديسون كافاني هداف منتخب أوروغواي خلال مباراة الفريقين الودية التي انتهت بفوز السيليساو بهدف نظيف.

كما تحدث مبابي عن العديد من الأمور الأخرى التي تخص منتخب بلاده وأبرزها الهزيمة التي تعرض لها على يد المنتخب الهولندي بهدفين نظيفين بدوري الأمم الأوروبية وسط أداء سيء من أبطال مونديال روسيا الأخير.

وخلال لقاء صحفي له من داخل معسكر المنتخب الفرنسي وبسؤاله عن شعوره عقب الهزيمة أمام هولندا قال مبابي: "هذا وارد في كرة القدم لكنها ليست اللحظة المناسبة لتلقي خسارة لا نعلم ما سبب ذلك هل هو بسبب الإرهاق؟ ربما لكننا نمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين من المفترض أن نخوض 60 مباراة في الموسم الواحد لم نقدم مردوداً جيداً سواء على الجانب الفردي أو الجماعي ولم نظهر بمستوى مميز فالأداء كان سيئاً".

وعن مواجهة فرنسا القادمة أمام منتخب أوروغواي قال: "سيكون من المهم أن يحقق المنتخب الفرنسي الفوز بتلك المباراة فلابد ألا ننظر اليها بمنظور اللقاء الودي سيتكون فرصة كبيرة لإستعادة الثقة أمام جماهيرنا وتقديم أداءً مميزاً".

تحرير من طرف جواد
في 20/11/2018 على الساعة 08:00