بالفيديو. المكالمة المسربة ليوسف القديوي تصل إلى القضاء

DR

في 09/11/2018 على الساعة 10:04

أثارت إحدى المكالمات الهاتفية المسربة، للاعب فريق الجيش الملكي يوسف القديوي وأحد محبي الفريق، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سيما أن اللاعب وجه من خلالها اتهامات خطيرة لعدد من الأسماء المعروفة في الساحة الرياضية المغربية.

ووجه القديوي انتقادات لاذعة لمدرب فريق الجيش الملكي، محمد فاخر، متهما إياه بالقيام بسلوكات ذات صلة بـ "الرشوة" والفساد الرياضي بأشكاله المختلفة، موجها انتقاداته أيضا للحارس الرجاوي السابق مصطفى الشاذلي.

ولم تقتصر المكالمة الهاتفية المسربة على ذكر الأسماء المزاولة لرياضة كرة القدم فقط، بل شملت أيضا الإعلامي المغربي محمد أمين حميد، الذي أشار محب الجيش، المتحدث إلى القديوي، إلى كون الصحفي كان قد ذكر بأن "اللاعب عبد الغني معاوي كان يشارك رفقة فريقه رغم معاناته من إصابة، وهو ما دفع إدارة اتحاد طنجة إلى التراجع عن التعاقد معه"، مؤكدا، محمد أمين حامد، أن لا أساس لذلك من الصحة بتاتا، مضيفا أنه سوف يلجأ للقضاء، وذلك حسب ما نشره الإعلامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

حصة اليوم من برنامجكم طاكتيك على HORIZON TV -تحليل ونقاش للقاء الوداد الرياضي والنجم الساحلي التونسي -هل هناك نقص في جودة اللاعبين داخل الكرة المغربية -اختيارات رونارد وهل المنتخب هو نزهة لبعض اللاعبين ومواضيع مفتوحة شاركونا النقاش من خلال الرقم : 0661285282

Posted by Horizon TV on Thursday, November 8, 2018
تحرير من طرف حفيظ
في 09/11/2018 على الساعة 10:04