مابيدي ضمن قائمة الكونغو الديمقراطية

DR

في 28/09/2018 على الساعة 11:25

وجه فلورون إيبينغي، مدرب الكونغو الديمقراطية، الدعوة لليما مابيدي، لاعب خط وسط ميدان الرجاء الرياضي لكرة القدم، للمشاركة في المباراة القوية التي ستجمع منتخب بلاده ضدالكوت ديفوار، والتي تدخل ضمن الدور الثالث من دور المجموعات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقررة بالكاميرون في 2019.

في السياق ذاته، طالب مسؤولو فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريديو بإعادة الكونغولي ليما مابيدي إلى تشكيلة النادي الأخضر، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي حول طريقة حصوله على مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر .

وكان موقع Le360 سبور، قد علم من مصادر موثوقة، أن مابيدي، وافق على شروط إدارة الفريق للحصول على مستحقاته المالية العالقة بذمة المكتب المسير للفريق الأخضر، والتي تبلغ 135 مليون سنتيم

واتفق مابيدي مع إدارة الرجاء، على صرف مستحقاته عبر ثلاثة أشطر، حيث تسلم 35 مليون سنتيم، على أن يتسلم 40 مليون و 60 مليون في وقت لاحق.

وكان مابيدي قد أغضب مسؤولي الرجاء بعد لجوئه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، كما أغضب مدربه الاسباني، بعدما علم الأخير بموضوع خضوعه للتجربة بأحد الأندية الفرنسية.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 28/09/2018 على الساعة 11:25