أولمبيك أسفي يرد على لاعبه "الحارك" إلى إسبانيا

DR

في 27/09/2018 على الساعة 19:30

قال أنور دبيرة، رئيس فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، إدارة فريقه لا تتحمل أي مسؤولية، فيما أقدم عليه علي حبابا، عميد فريق أمل الفريق المسفيوي، الذي غادر إلى اسبانيا، عبر أحد قوارب الهجرة السرية.

ونفى أنور دبيرة ، أي مسؤولية لإدارة فريقه بخصوص مغادرة اللاعب المذكور المغرب عبر قوارب الموت، بعد أن كان وجه له حبابا اتهامات مباشرة لإدراة الفريق المسفيوي ومدربه هشام الدميعي ، بأنهما كان السبب وراء اتخاد قرار الهجرة السرية إلى إسبانيا، بعد أن تم التلاعب واغتيال أحلامه في عالم الكرة .

وأوضح دبيرة، في اتصال هاتفي رفقة le360 سبور، أن اللاعب السابق لفريقه، اختار توجهه، وأن الفريق المسفيوي لاعلاقة له باختياراته الشخصية، مؤكدا أنه ليس اللاعب الأول أو الأخير، الذي يتم تسريحه، وعدم ضمه للفريق الأول، مشددا أن هذه الإختيارات والصلاحيات التقنية من اختصاص المدرب لا غير .

يذكر أن اللاعب حبابا، كان وجه اتهامات لهشام الدميعي والمكتب المسير للفريق المسفيوي، وأنهما تلاعبا به واغتالا أحلامه، خاصة وأنه ضحى وتخلى عن استكمال مشواره الدراسة من أجل تحقيق أحلامه في عالم الكرة، ليقرر بعدها خيار الهجرة إلى أروبا للبحث عمن يحتضن موهبته.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 27/09/2018 على الساعة 19:30