الزيات رئيسا جديدا للرجاء خلفا لحسبان

DR

في 14/09/2018 على الساعة 07:30

انتخب جواد الزيات، رئيسا لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلال الجمع العام الذي اختتمت فعالياته، قبل لحظات، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وطرح محمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة للرجاء، اسمي كل من علي حمدي، وجواد الزيات للتصويت، إذ لم يصوت المنخرطون على الأول، بينما أيد منخرطون ترأس الثاني للفريق الأخضر، علما أن منخرطين آخرين رفضوا ذلك، وطالبوا بضرورة احترام القانون، الذي ينص على ضرورة أن يكون الترشح باللائحة وليس بالأسماء.

وشهدت قاعة الجمع العام احتجاجات من قبل معارضي الزيات، الذي سيواصل عمله الذي بدأه رفقة اللجنة المؤقتة للفريق، ولقي استحسان الأوساط الرجاوية، خاصة أن الفريق بات يظهر بمستوى جيد ويحقق نتائج جيدة، ويتوفر على ترسانة كبيرة من اللاعبين.

ولم يقدم أي مرشح لائحته خلال الفترة التي أعلنت عنها اللجنة المؤقتة ما دفع أوزال إلى اقتراح اسم الزيات على المنخرطين، ليباركوا اقتراحه ويعلنوا الزيات رئيسا للنادي الأخضر، علما أنه سبق له أن كان عضوا في المكتب المسير لعبد الله غلام.

يشار إلى أن منخرطي الرجاء طالبوا بإجراء افتحاص على التقرير المالي للفريق الأخضر، ورفضوا التصويت عليه، إلى حين تدقيق الحسابات.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف صلاح مغاني
في 14/09/2018 على الساعة 07:30