رونار يضمن مكانا للمحليين بمنتخب الأسود

DR

في 13/08/2018 على الساعة 22:30

يستعد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني،، إعادة بعض اللاعبين المحليين إلى قائمة منتخب الأسود، خلال المباراة التي ستجمع هذا الأخير ضد ضيفه المالاوي، يوم السابع من الشهر المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ، التي ينتظر أن تحتضنها الكاميرون صيف 2019 .

وكشفت مصادر le360 سبور، أن الأصابة التي يشتكي منها حمزة منديل مند شهور، فرضت على الناخب الوطني توجيه الدعوة لمحمد الناهيريـ لاعب فريق الوداد الرياضي، إضافة الى زميليه في الفريق الأحمر إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم، ثم بدر بانون عميد فريق الرجاء الرياضي.

في السياق ذاته، قرر هيرفي رونار، ضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب الوطني، حيث سيعمد الى ضم لاعبين جدد بمعدل أعمار صغيرة، في مقدمتهم عمر قادوري، المحترف بالدوري اليوناني، وسفيان كيين، المحترف بالدوري الإيطالي، ومروازي لاعب أياكس الهولندي، إضافة إلى ياسين أيوب المحترف بالدوري الفرنسي، فيما تنتظر الجماهير الرياضية ما سيقرره الناخب الوطني بخصوص مصير نورالدين أمرابط وكريم الأحمدي بعدما انتقلا إلى الدوري السعودي. حيث للمدرب موقف معارض لضم لاعبين ينشطون بالدوريات الخليجية، حيث كان امبارك بوصوفة الاسثتناء .

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 13/08/2018 على الساعة 22:30