بالصور. ملعب طنجة يتزين بنكهة إسبانية لاستقبال البارصا وإشبيلية

ديابوراما تتواصل بملعب طنجة الكبير وبمحيط القرية الرياضية بمنطقة الزياتن بمدينة طنجة الاشغال على قدم وساق من قبل شركة خاصة استعان بها فوزي لقجع لتنظيم تفاصيل مباراة كاس السوبر الاسبانية التي ستجمع غدا الاحد فريق برشلونة باشبيلية .

في 11/08/2018 على الساعة 17:00

DR

وحرصت الجامعة بتنسيق مع الشركة الخاصة التي استقدمت من مدينة الدار البيضاء الى جانب السلطات المحلية ومسؤولين اسبان على توفير افضل الاجواء للفريقين والمسؤولين والجمهور المغربي والاسباني سواءا داخل المدرجات او في محيط الملعب وبمدينة طنجة .

وبحسب مصادر خاصة،فان جهات عليا تحرص على توفير افضل الاجواء للجماهير للاستمتاع بالمباراة، وخلق اجواء تحاكي اجواء كاس العالم الاخيرة التي نظمت بروسيا، وتشير مصادرنا الى ان هذه الجهات تتابع عن كثب تفاصيل الاجراءات التي تتخد منذ الساعات الاولى من صبيحة اليوم السبت داخل الملعب وبمحيط القرية الرياضية بالزياتن، سواءا المتعلقة بالجمهور او الصحافة او المسؤولين الذين سيحضرون لقاء طنجة.

ومن بين الاجراءات المتحدة في هذا السياق منع وقوف السيارات بالقرب من الملعب ناهيك عن تقنيات عصرية جديدة ستكون في خدمة الصحافيين وتوفير خدمات نقل مجانية للجمهور القادم من اسبانيا.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 11/08/2018 على الساعة 17:00