أسماء جديدة في مفكرة هيرفي رونار

DR

في 08/08/2018 على الساعة 18:30

وضع الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أسماء جديدة ضمن خانة اهتماماته، تحضيرا لإقصائيات كـأس أمم إفريقيا 2019، التي يعود الى منافساتها يوم 7 من شتنبر المقبل، بمواجهة منتخب المالاوي .

ويسعى ، هيرفي رونارد، خلال الفترة المقبلة، إحداث تغييرات على تشكيلة الأسود، وتعزيزها بعناصر جديدة لإضفاء بصمة أخرى على المنتخب الوطني، من خلال ضم لاعبين جدد، بمعدل أعمار صغيرة، في مقدمتهم عمر قادوري، المحترف في الدوري اليوناني .

كما يتجه رونار، الى توجيه الدعوة لضم سفيان كيين، المحترف في الدوري الإيطالي، ومروازي لاعب أياكس الهولندي، إضافة إلى ياسين أيوب المحترفان في نادي أوتريخت الهولندي، ثم رفيق زخنيني، المحترف في صفوف فيورنتينا الإيطالي .

وأجرى رونار، خلال الأيام القليلة الماضية، عدة اتصالات بعدد من لاعبي المنتخب الذين ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية، من أجل إبلاغهم بموقفه النهائي من الاستمرار أو الرحيل رفقة منتخب الأسود، ال وكان المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس الأيطالي، وعميد الأسود، أول لاعب تواصل معه الناخب الوطني، لإبلاغه بأنه مستمر رفقته، خلال المباريات المقبلة.

كما ينتظر رونارد والجامعة الملكية، موقف عبدالقادر دياز، لاعب مانشستر سيتي، الذي عبر من قبل عن رغبته في اللعب لصالح الأسود ،والذي يتواجد بقوة ضمن اهتمامات رونار، خلال الفترة القادمة .

لمزيد من الاخبار الرياضية، زوروا Le360Sport

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 08/08/2018 على الساعة 18:30