الرجاء يراسل وزارتي الخارجية والصحة بخصوص مباراة فيتا كلوب

DR

في 08/08/2018 على الساعة 12:30

استنفر تصريح وزارة الصحة في جمهورية الكونغو الديمقراطية، إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعدما أعلن عن وقوع 33 حالة وفاة جراء الإصابة بحمى "إيبولا" النزيفية شرق البلاد، وسط تفشي وسرعة انتشار هذا المرض خلال الأيام القليلة الماضية .

وقال محمد أوال، رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة لفريق الرجاء، في تصريح خص به موقع le360 سبور، أن إدارة فريقه تتابع ببالغ القلق، تدهور الحالة الصحية بالكونغو الديمقراطية خلال الأيام القليلة، مؤكدا أن الفريق الأخضر، راسل في وقت سابق وازرتي الشباب والصحة المغربتين، من أجل إستفسارهما بخصوص الوضع الصحي هناك .

وأضح أوزال، في التصريح ذاته، أن صحة لاعبي الرجاء وبعثة الفريق الأخضر أهم من مباراة كرة قدم، مؤكدا عزمه مراسلة وزارة الخارجية المغربية والإتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل معرفة موقفيهما قبل اتخاد أي قرار من قبل إدارة فريقه .

وتتمنى إدارة الرجاء الحصول على رد، من قبل المؤسسات المذكورة إضافة الى "الكاف"، قبل نهاية الأسبوع الحالي، حيث تنهمك إدارة الفريق الأخضر في إعداد الظروف المناسبة من أجل السفر إلى الكونغو قبل المباراة بيومين، والمقرر إجراؤها يوم 19 غشت الجاري.

يذكر أن الرجاء يحتل صدارة مجموعته بثماني نقاط، فيما يأتي فيتا كلوب ثانيا بسبع نقاط، ويأمل الفريق الأخضر، العودة بثلاث نقاط، لضمان التأهل إلى دور الربع نهائي من المنافسة المذكورة .

لمزيد من الاخبار الرياضية، زوروا Le360Sport

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 08/08/2018 على الساعة 12:30