الجامعة تقتني 100 تذكرة و 10 VIP لبرشلونة وإشبيلية

DR

في 06/08/2018 على الساعة 12:00

أقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على اقتناء 100 تذكرة لمباراة السوبر الإسباني، التي ستجمع بين فريقي اف سي برشلونة وإشبيلية، يوم 12 عشر من شهر غشت الجاري، بمركب ابن بطوطة في طنجة.

وعلم le360 سبور، من مصادر جد موثوقة، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية، أقدم على شراء 100 تذكرة، من مالية هذه الأخيرة، للمباراة المذكورة، على أن يتم توزيعها على المستشهرين الرسميين للجامعة، إضافة الى بعض الشخصيات السياسية واللاعبين القدماء للمنتخب الوطني .

وأضافت المصادر نفسها، أن الإتحاد الإسباني امتنع عن توزيع الدعوات المجانية، مؤكدة أنه تم تخصيص 10 تذاكر VIP لفريقي برشلونة واشبيلية، فيما تم تخصيص 6000 تذكرة من الدرجة الثالثة لجمهور الفريقين، على أن يتم بيعها بالأراضي الإسبانية .

يذكر أن الإتحاد الإسباني، تكلف بتنظيم مباراة السوبر الإسباني، هذا الأخير رفض الكشف عن المبالغ التي تم دفعها للفريقين نظير المشاركة على الأراضي المغربية ، علما أن مباراة برشلونة وإشبيلية ستضمن له مئات الآلاف من اليورو كإيرادات من الإعلانات داخل الملعب وعبر القنوات التلفزية، وذلك بخلاف الشهرة التي سيقدمها العرس الكروي الإسباني إلى مدينة طنجة والذي سيضمن أن تكون واجهة سياحية مستقبلية .

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/08/2018 على الساعة 12:00