صورة: نادي الرجاء يمنح ساقا اصطناعية للطفل صاحب القصة المؤثرة

DR

في 03/08/2018 على الساعة 11:33

تكلفت أطر تابعة لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، الخميس 2 غشت، بإجراء عملية للطفل الرجاوي من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي ظهر أثناء مباراة النسور وأسيك أبيدجان الإيفواري وهو يقف على ساق واحدة، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأسفرت اهتمامات الرجاويين بالقضية المؤثرة عن تكلف أطر النادي بإجراء عملية للطفل المدعو عبد الصمد جديل، تم من خلالها منحه ساقا اصطناعية، والتي مكنته من الوقوف بأريحية أكبر.

© Copyright : DRوكان لاعبو الفريق الأخصر قد استقبلوا الطفل عبد الصمد بمركب "الوازيس" بالبيضاء، يوم الأربعاء 1 غشت، حيث أكدت الصفحة الرسمية للرجاء ذلك عبر نشرها لمجموعة من الصور، مرفقة إياها بتدوينة قالت من خلالها: "بعد تعاطف كبير من الجماهير الرجاوية مع الصغير عبد الصمد جديل، و بمبادرة من لاعبي الفريق ، عبد الصمد في زيارة حب وعشق لمركب الوازيس خلال حصة تدريبية".

بعد تعاطف كبير من الجماهير الرجاوية مع الصغير عبد الصمد جديل، و بمبادرة من لاعبي الفريق ، عبد الصمد في زيارة حب و عشق لمركب الوازيس خلال حصة تدريبية

Posted by Raja Club Athletic on Wednesday, August 1, 2018

يذكر أن الرجاء الرياضي البيضاوي يعيش فترة مميزة على مستوى النتائج، حيث استطاع أن يحقق انتصارا كبيرا على أسيك أبيدجان، بأربعة أهداف نظيفة، خلال مباراتهما الأخيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية.

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 03/08/2018 على الساعة 11:33