محاولة جديدة للإطاحة بحسبان من المجلس الاداري

DR

في 02/08/2018 على الساعة 17:30

علم موقع le 360سبور، من مصادر رجاوية أن بعض رؤساء فروع الرجاء يحاولون عقد جمع عام جديد لاطاحة بحسبان من رئاسة المجلس الاداري.

وكشفت المصادر الرجاوية أن رؤساء فروع لديهم مشاكل مع حسبان، يحاولون الاطاحة به لتسليم رئاسة المجلس لعضو من اللجنة المؤقتة التي تسهر تعسيين فرع كرة القدم.

وكانت هؤلاء الاعضاء قظ حاولوا في مناسبة سابقة عقد جمع عام ووقعوا على محضر الجمع، غير أن أعضاء من المجلس الاداري ارسلوا رسالة إلى عاملة عمالة أنقا يخبرونها بالخرق القانوني، وبإن حسبان هو الرئيس الفعلي للجمع العام، الأمر الذي حال دون تسلمهم وصل إيداع خاص بهم.

وكانت اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء الرياضي قد وجهت عبر رئيسها اوزال انتقادات الى حسبان، بسبب تأخره في التوقيع على صرف المبالغ المالية الخاصة بفرع كرة القدم، بينما حسبان برر التأخر بسفره خارج البيضاء.

ويضطر الرجاء حسب تصريح لأوزال خص به موقع le360سبور،في وقت سابق، الى الاستعانة بالحساب البنكي للمجلس الاداري، على اعتبار ان الشيكات التي يتوصل بها الفريق من مستضهؤيت تحمل اسم الرجاء، ويرفض المستشهرون تغيير اسم الرجاء في الشيك باسم أي شركة أخرى او الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف جواد
في 02/08/2018 على الساعة 17:30