حسبان يغضب مسؤولي اللجنة المؤقتة للرجاء

DR

في 28/07/2018 على الساعة 13:30

فوجئ مسؤولي اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء الرياضي بطلب تقدم به سعيد حسبان، الرئيس السابق للفريق، إلى الخبير المحاسباتي، الذي يدقق في حسابات الرجاء، ويعد تقريرا ماليا للجنة، يقضي بتسليمه الوثائق المالية، وعدم وضعها رهن إشارة اللجنة المؤقتة، حسب ما أكده مصدر رجاوي مسؤول.

وأخبر الخبير المحاسباتي، حسب مصدر LE360 سبور، أن حسبان أخبره بضرورة مده بالوثائق المالية لإعداد تقريره المالي، وعدم منحها للجنة المؤقتة باعتباره غير قانونية، الأمر الذي أغضب مسؤولي اللجنة.

وتلقى الخبير المالي اتصالا من مسؤولي اللجنة يحذرونه من ذلك، ويؤكدون له أن عمله مرتبط بمؤسسة الرجاء، وليس بالأشخاص، وأن اللجنة هي من تسهر حاليا على تسيير الفريق، بينما حسبان لم تعد لديه أية مسؤولية تسييرية في الوقت الراهن، ولا يمكنه الاطلاع على حسابات النادي.

وكانت اللجنة المؤقتة للفريق الأخضر قد طلبت من حسبان تحويل المبلغ المالي الذي توصل به في الحساب المالي للمجلس الإداري الذي يرأسه إلى شركة "TSM"، المكلفة بتسويق اسم الرجاء، بعدما تأخر في صرف الشيكين ليستفيد منهما الفريق، بسبب سفره خارج الدار البيضاء، حسب أحد المقربين منه، بينما تعتبر اللجنة أن حسبان كان يوجد في الدار البيضاء، وحاول تأخير توقيع وثيقة صرف شيكين بقيمة 80 مليون سنتيم.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 28/07/2018 على الساعة 13:30