سفر حسبان يؤخر توصل الرجاء بمبلغ 80 مليون

DR

في 25/07/2018 على الساعة 14:30

تسبب سفر سعيد حسبان، رئيس المجلس الإداري للرجاء الرياضي، خارج البيضاء، في تأخر توصل اللجنة المؤقتة بمبلغ 80 مليون سنتيم، طلب محمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة للفريق من حسبان تحويلها من الحساب البنكي للمجلس الإداري، إلى الحساب البنكي لشركة "TSM"، المكلفة بتسويق اسم الفريق الأخضر.

وحصل المجلس الإداري لنادي الرجاء على 80 مليون، تخص فرع كرة القدم، إذ توصل الفريق بمبلغ 50 مليون من أحد مستشهريه، بالإضافة إلى مبلغ 30 مليون التي حصل عليها الرجاء من صفقة انتقال زهير الواصلي إلى فريق أولمبيك خريبكة، في صفقة بلغت 90 مليون سنتيم، إذ كان أولمبيك خريبكة قد خصم مبلغ 60 مليون سنتيم تخص انتقال الياميق إلى الفريق الأخضر.

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول، أن تأخر أوزال في تسليم المجلس الإداري الشيك الذي توصل به من أحد مستشهري الفريق، كان سببا في تأخر تحويل المبلغ إلى الحساب البنكي للشركة المذكورة.

وأكد مصدر LE360 سبور، أن إدارة الرجاء توصلت بالشيك في 13 من يوليوز ولم تسلمه إلى المجلس إلا في يوم الجمعة 20 من الشهر نفسه، وتزامن الأمر مع سفر حسبان، ما حال دون التوقيع على وثيقة تحويل المبلغ، كما أن الشيك الخاص بانتقال الواصلي إلى خريبكة تسلمه المجلس الإداري الاثنين، الماضي، وينتظر بدوره توقيع الرئيس الرجاوي السابق.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 25/07/2018 على الساعة 14:30