الوداد يضيف لاعبا واعدا للائحته الإفريقية

Le360

في 25/07/2018 على الساعة 11:10

أكد مصدر ودادي مطلع، لموقع 360le سبور، أن نادي الوداد الرياضي سيضيف اسم مدافعه أشرف داري إلى قائمته الإفريقية لعصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم.

ومن المنتظر أن يكون داري، مدافع الوداد الشاب، حاضرا بتشكيلة الوداد الأساسية لمباراة السبت المقبل، ضد فريق حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لحساب دور المجموعات، من عصبة الأبطال الإفريقية، والتي تنطلق في السابعة من مساء السبت المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيتنفس فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، الصعداء، بفعل إضافة داري، كون التشكيلة الأساسية للوداد الرياضي خلال مباراة السبت المقبل، سيغيب عنها مدافعين من مدافع الوداد الرياضي، وهما عبد الحميد الكوثري المصاب، ونعيم أعراب، المحروم من المباراة لجمعه إنذارين، آخرهما خلال مباراة الذهاب التي جمعت الوداد بحوريا كوناكري، بالعاصمة الغينية، كوناكري.

وبإضافة داري، يكون الوداد الرياضي قد أكمل قائمته الإفريقية لعصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم، إذ أن المدافع الودادي يعد اللاعب رقم 30 في اللائحة، بعد أن سبق للفريق الأحمر، إضافة كل من النيجيري ميشيل بابا توندي، والحارس رضا التكناوتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف جواد
في 25/07/2018 على الساعة 11:10