حمودان يودع طنجة بطريقته الخاصة

DR

في 15/07/2018 على الساعة 15:00

نشر أحمد حمودان، نجم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، تغريدة خاصة، على حسابه الرسمي بتويتر، ودع فيها مدينة طنجة، بمناسبة مغادرته للمدينة، والتحاقه بفريق الرائد السعودي.

لمزيد من الاخبار، زوروا Le360Sportوقال اللاعب المغربي، الفائز بجائزة أفضل لاعب واعد العام الماضي بالمغرب، في تغريدته باللغة الإسبانية، آديوس طانجير، أي وداعا طنجة، بعد أن قضى فيها مسيرة كروية ناجحة، توجها بلقب البطولة الاحترافية الوطنية للموسم الماضي.

وكان نادي الرائد السعودي، قد أعلن عبر حسابه الرسمي في تويتر، يوم 15 يونيو الماضي، نجاحه في التعاقد مع الدولي المغربي حمودان، بدعم كبير من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومعلوم أن حمودان، سبق له التتويج هذا العام أيضا، بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي احتضنتها بلادنا، مطلع السنة الجارية، إذ أشركه جمال السلامي، الناخب الوطني آنذاك، في بعض المباريات خلال جولاتها الثانية.

يذكر أن عددا كبيرا من اللاعبين المغاربة، التحقوا مؤخرا بالدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، بداية بمحمد فوزير، الذي انتقل من الفتح الرياضي إلى النصر خلال الصيف الماضي، ثم أشرف بنشرقي، الذي غادر الوداد الرياضي، صوب الهلال خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بالإضافة إلى كل من زهير العروبي، الذي سيجاور أحد، بعد انتقاله إليه من صفوف الوداد الرياضي أيضا، خلال الميركاتو الحالي، ناهيك عن اسم كريم الأحمدي، الذي وقع بعد المونديال الأخير، لفريق اتحاد جدة، قادما إليه من فاينورد الهولندي.

تحرير من طرف جواد
في 15/07/2018 على الساعة 15:00