أوزال يدعم فروع الرجاء بـ 16 مليون سنتيم!

DR

في 02/06/2018 على الساعة 11:00

قدم حمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء الرياضي، دعما مالية لفروع النادي، يقدر بـ 16 مليون سنتيم، وزعت عليهم، لمساعدتهم على تدير شؤون فروع النادي.

 وقرر أوزال الذي سبق له أن شغل منصب رئيس الرجاء، ورئيس المكتب المديري للفريق، دعم فروع نادي الفريق الأخضر، من ميزانية كرة القدم، رغم الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، والتي تسعى اللجنة المؤقتة جاهدة لإيجاد حلول لها.

ويسعى أوزال من خلال تقديم الدعم لفروع النادي، تجاوز المشاكل التي كانت تعاني منها جميع الفروع، ومحاولة إعادة جمعها تحت غطاء المكتب المديري للنادي، الذي يرأسه حاليا محمد سيبوب.

وعقد أوزال اجتماعا مع فروع الرجاء قدم خلاله المالي وألح عليهم في ضرورة توزيع المبلغ على جميع الفروع، بما في ذلك فرع ألعاب القوى الذي يوجد في وضعية غير قانونية، بسبب وجود رئيسين ورفض الجامعة الاعتراف بهما معا، إلى جانب فرع كرة السلة الذي يعاني بدوره من المشكل نفسه.

وطالب أوزال في اتصال هاتفي أجراه خلال اجتماعه بفروع النادي، سيبوب بضرورة الحضور في الاجتماع الذي سيعقد لاحقا لإعادة هيكلة المكتب المديري، وضمان عضوية جميع الفروع، ما سيؤدي إلى حل المجلس الإداري.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا LE360Sport

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 02/06/2018 على الساعة 11:00