الرجاء يختبر لاعبين من القسم الثاني والهواة

DR

في 15/05/2018 على الساعة 11:46

قررت الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي إجراء اختبار وطني خاص باللاعبين الممارسين بالقسم الوطني الثاني والهواة، لاختيار أفضلهم للانضمام إلى القلعة الخضراء.

وقررت اللجنة المؤقتة للفريق الأخضر العودة للاعتماد على سياسة التنقيب على المواهب، خاصة بعد إسناد مهمة الإدارة التقنية للإطار الوطني فتحي جمال، المعروف بسياسته جل المواهب الشابة للفريق الأخضر، كما كان عليه الحال في فترة سابقة، إذ ضم لاعبي أصبحوا نجوما لفريق الرجاء الرياضي والمنتخب الوطني.

وفيما يلي ما جاء في بلاغ صادر عن اللجنة التقنية للرجاء:"

"قررت اللجنة المؤقتة تكوين لجنة تقنية يعهد اليها إنتداب أسماء وازنة لتقوية صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الكروي الحالي سواء على المستوى المحلي أو القاري مع الإشارة الى ضرورة إنسجام هذه الأسماء مع ثقافة و هوية نادي الرجاء الرياضي.

و في إطار إعادة إعتماد سياسة النادي التاريخية المعتمدة على التنقيب و إنتداب المواهب الشابة على الصعيد الوطني، تقرر إجراء إختبار وطني أولي الأسبوع المقبل بمدينة الدار البيضاء لفائدة اللاعبين المتميزين الممارسين بالقسم الوطني الثاني و بأقسام الهواة و ذلك تحت إشراف المدير الرياضي الجديد لنادي الرجاء الرياضي السيد فتحي جمال.

وسيتم فتح المجال في مرحلة ثانية لشبان نادي الرجاء الرياضي من أجل إبراز مواهبهم و قدراتهم في أفق الالتحاق بالفريق الأول خلال الموسم الكروي المقبل"

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 15/05/2018 على الساعة 11:46