منخرطو الرجاء غاضبون من تصرفات سنيني

DR

في 17/04/2018 على الساعة 12:30

أبدى موظفو ومنخرطو الرجاء الرياضي استياءهم العميق من حسن سنيني، الكاتب العام السابق للفريق، بعدما قرر الأخير الاستحواذ على الدعوات التي يخصصها الفريق الأخضر لمنخرطيه ومستشهريه، وبعض الجهات الأخرى، إذ قرر أخذها من إدارة النادي، لوضعها في سيارته في إجراء غير قانوني.

وعبر منخرطو الرجاء، وموظفوه عن غضبه العميق من تصرف سنيني، خاصة أنه لا يملك أي صفة لأخذ الدعوات من إدارة النادي، سيما أن محمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة للفريق، والذي طلب منه مساعدته في التنظيم، لم يطلب منه الاستحواذ على الدعوات.

وبينما كان إداريو الفريق يتكلفون بتوزيع الدعوات من إدارة النادي على المستشهرين، وجميع الجهات التي يقدم لها الفريق دعوات للحضور لمبارياته، قرر الكاتب العام السابق سحب جميع الدعوات من إدارة الفريق، علما أنه لا يملك في الوقت الحالي، أية صفة، على اعتبار أنه لم يجدد انخراطه، كما أنه ليس عضوا في اللجنة المؤقتة التي لم يعلن أوزال لحد الساعة عن أعضائها ولجانها.

وكان سنيني قد أثار الجدل في وقت سابق، بخرجاته الإعلامية، واستقالاته المتكررة، والتي كان يتراجع عنها باستمرار، إلى أن قرر سعيد حسبان، الرئيس المستقيل من مهامه، إبعاده من المكتب المسير للموسم الرياضي الحالي، ليقرر الانضمام إلى المعارضة.

يشار إلى أن سنيني لديه مشاكل مع جامعة ألعاب القوى، التي قررت تجميد نشاط فرع الرجاء لألعاب القوى، كما جمدت نشاط عصبة الدار البيضاء التي يرأسها الشخص نفسه، إلى حين الحسم في الرئيس الشرعي لفرع ألعاب القوى للرجاء من قبل المحكمة.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 17/04/2018 على الساعة 12:30