الركراكي: لهذا السبب استغنيت عن خاليص وبنعريف

Le360

في 19/03/2018 على الساعة 10:33

قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي الرباطي، إنه قرر الاستغناء عن اللاعبين هشام خاليص، وكريم بنعريف، لكونهما لا يدخلان في مفكرته خلال الموسم المقبل، وهو الذي منح الفرصة للاعبين الشباب خلال الموسم الحالي لكي يكسبوا التجربة.

 وأوضح المدرب في حديثه لوسائل الإعلام الوطنية، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة فريقه اليوم أمام الراك بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية الوطنية، أن اللاعب خاليص، سينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي، كما أنه قضى 5 مواسم مع الفريق.

وتابع الركراكي، أن كلا اللاعبين، كان ينتظر منهما الشيء الكثير هذا الموسم، لمساعدة اللاعبين الشباب في الاندماج مع الفريق، غير أنهما أبيا أن يفعلا ذلك، مما استدعى الاستغناء عنهما، على الرغم من احترافيتهما خلال الوقت الكامل الذي قضياه مع الفريق الرباطي.

واعتبر المدرب في معرض حديثه، أن مثل الأخطاء التي يقع فيها مدافعو الفتح الرباطي الحاليين والشباب، خصوصا عند نهاية المباريات، والتي يؤدي ثمنها غاليا الفريق الرباطي، دائما ما كانت تحصل مع خاليص، لذلك فالأفضل أن يعتمد على الشباب لكي يكسبوا التجربة، ويتعلموا من أخطائهم الحالية التي وقعوا وسيقعون فيها، على اعتبار صغر سنهم.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف جواد
في 19/03/2018 على الساعة 10:33