المرنيسي يراسل الهلال لمعرفة قيمة صفقة بنشرقي

DR

في 22/02/2018 على الساعة 19:15

كشفت مصادر إعلامية سعودية أن أحمد المرنيسي، رئيس فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، راسل نظيره في الهلال السعودي، لمعرفة القيمة في الحقيقية لصفقة انتقال أشرف بنشرقي، لاعب الوداد إلى النادي السعودي في "الميركاتو" الشتوي الماضي.

وتابعت المصادر ذاتها أن صفقة انتقال اللاعب بنشرقي، تسببت في حالة من الجدل داخل الوسط الرياضي بسبب قيمة نسبة الانتقال التي يجب أن يتحصل عليها نادي المغربي الفاسي من قبل نادي الوداد البيضاوي.

وأضافت أن إدارة نادي الهلال رفضت الاعلان عن قيمة الصفقة، ليقرر أحمد المرنيسي، مرسلة الهلال لمعرفة القيمة الحقيقية للصفقة.

وأشارت إلى أن رئيس "الماص" يرغب في الحصول على وثائق رسمية بقيمة الصفقة، من أجل المطالبة بحقوق ناده المالية عند اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعجز أحمد المرنيسي، عصر أمس الثلاثاء، عن التوصل إلى اتفاق مع سعيد الناصيري، لإنهاء الخلاف بينهما حول نصيب الفريق الأصفر من صفقة انتقال بنشرقي إلى الهلال السعودي، إذ عرض الناصيري حسب مصادر مطلعة على مسؤولي المغرب الفاسي مبلغ 840 مليون سنتيم، لتسوية الخلاف بينهما ، بعد تأكيده أن قيمة الصفقة وصلت إلى أربعة ملايير سنتيم.

وأوضح المصدر ذاته، أن المرنيسي أخبر الناصيري أن المعلومات التي يتوفر عليها تؤكد أن بنشرقي انتقل إلى الهلال السعودي مقابل خمسة ملايير سنتيم، وهو ما يفرض على الفريق الأحمر ضخ مبلغ مليار و250 مليون سنتيم في خزينة ممثل العاصمة العلمية.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا Le360Sport

تحرير من طرف صلاح
في 22/02/2018 على الساعة 19:15