حسبان بعد بلاغ الجامعة: "سأطبق القانون بحذافيره"

DR

في 22/01/2018 على الساعة 17:33

أكد سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أنه سيطبق القانون بحذافيره، بعد بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي أكد أن عليه مواصلة أشغال الجمع العام وعقد جمع استثنائي، في غضون 30 يوما.

ورفض حسبان، في تصريح لموقع le360 سبور، الإدلاء بمزيد من التصريحات حول المقصود، بتطبيق القانون بحذافيره، إذ اكتفى بترديد العبارة المذكورة، فقط، دون إعطاء مزيد من توضيحات ، رغم محاول الموقع أخذ مزيد من التوضيحات.

وكان منخرطو معارضون للرئيس الحالي، قد احتجوا بشدة على رفعه للجمع العام الأخير، دون عقد الجمع العام الاستثنائي، الأمر الذي دفع الجامعة إلى التدخل، والاطلاع على تقرير ممثلها الذي حضر الجمع، لتقرير ضرورة مواصلة أشغال الجمع العام للرجاء.

وحددت الجامعة مدة 30 يوما حتى يتسنى للمنخرطين الراغبين في الترشح لخلافة حسبان وضع ترشيحاتهم في الآجال القانونية المنصوص عليها في المادة 18 من القانون الأساسي، والتي تنص على وضع الترشيحات 20 يوما قبل موعد عقد الجمع العام، عن طريق اللائحة، وتصبح اللوائح رسمية قبل 10 أيام من موعد الجمع.

وكانت ترشيحات الراغبين في خلافة حسبان في الجمع الأخير كلها خارج الآجال المذكورة، الأمر الذي سيمنح المرشحين فرصة أخرى لتدارك الأمر.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 22/01/2018 على الساعة 17:33