إيطو يجتمع بلقجع وأحمد الأحمد بطنجة

DR

في 16/01/2018 على الساعة 16:30

لقاء خاص جمع اليوم الثلاثاء النجم الدولي الكاميروني صاويل ايطو و فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بحضور رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدد احمد الأحمد.

الاجتماع الخاص الذي عقد بفندق الميراج بمنطقة اشقار، وفق ما اورته مصادرنا الخاصة، كان مناسبة للحديث عن دعم ترشيح ملف المغرب لاحتضان كاس العالم سنة 2026 الى جانب تفاصيل اخرى تهم الشان الكروي المغربي والافريقي.

وكان الدولي الكاميروني السابق، صامويل إيطو، قد وصل لمطار طنجة ابن بطوطة الدولي مساء امس الاثنين ، وهي المحطة الاولى له بالمغرب لحضور منافسات كأس إفريقيا "الشان"، حيث انتقل مباشرة الى فندق الميراج بمنطقة اشقار، وهو الفندق الذي حضر اليه كل من لقجع رئيس الجامعة ورئيس الاتحاد الدولي مباشرة بعد نهاية الشوط الاول من مباراة نيجيريا وروندا عن المجموعة الثالثة التي يحتضنمبارياتها ملعب طنجة الكبير .

ويرتقب ان يتوجه كل من ايطو ولقجع واحد احمد الى مدينة اكادير مساء اليوم الثلاثاء لحضور فعاليات مباريات الشان المقابمة بالملعب الكبير ادرار بالمدينة .

تبقى الاشارة الى ان الدولي الكاميروني السابق ايطو اعلن في السابق دعمه الكامل للمغرب، إذا ترشح لتنظيم مونديال 2026،وقال إيتو النجم السابق لبرشلونة وميلان وتشيلسي والعديد من الأندية العالمية، في تصريحات اعلامية "المغرب بلد كبير في مجال كرة القدم، وله كامل الإمكانيات لتنظيم مثل هذه التظاهرات الكروية .. أنتم تعرفون أن ما ينقص في بعض الأحيان بالنسبة لإفريقيا، هو المشاريع الكبرى، لكن يجب أن نخوض التحدي حتى ولو فشلنا .. يجب أن تكون لدينا مشاريع، أحلام وطموحات، إنه أمر مهم،المغرب سيحظى بدعمي الكامل، إذا كان مرشحا لتنظيم مونديال 2026″.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 16/01/2018 على الساعة 16:30