الكرتي: علينا تأكيد تفوقنا في مباراة غينيا

DR

في 14/01/2018 على الساعة 15:30

قال وليد الكرتي، إن الانتصار الأول الذي أدركه المنتخب الوطني المحلي أمام نظيره الموريتاني، سيشكل حافزا قويا للعناصر الوطنية، كي تذهب بعيدا في مجموعتها الأولى برسم نهائيات الشأن، المقامة حاليا بالمغرب، لكنه لا يعني أبدا ضمان ورقة التأهل إلى الدور المقبل.

وشدد لاعب الوداد الرياضي في تصريح لـle360 سبور، بعد المباراة، على أنه يجب تأكيد نتيجة المباراة الأولى خلال المباراة الثانية، التي سيتم التحضير لها بما فيه الكفاية، حتى يتسنى للنخبة الوطنية، إدراك ثلاث نقط أخرى، تمكنها من ضمان حظوظ أقوى للمرور الى الدور الثاني.

وأكد الكرتي في معرض حديثه، أن كل لاعبي المنتخب الوطني المحلي، قدموا مباراة في المستوى المطلوب، وبإمكانهم تقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة، كما طالب الجماهير المغربية، بالحضور بكثافة لتشجيع العناصر الوطنية ومساندتها من أول دقيقة الى نهاية المباراة، حتى تتمكن من الذهاب بعيدا في هذه التظاهرة القارية الكبرى.

وبخصوص حظوظ المنتخب الوطني المغربي في إحراز لقب بطولة الشأن، اعتبر الكرتي، أن أي منتخب مشارك في هذه التظاهرة، إلا وتحدوه الرغبة في الظفر بهذا اللقب الغالي، متمنيا أن يكون أسود الأطلس الأوفر حظا لانتزاعه من بقية المنتخبات.

تحرير من طرف جواد
في 14/01/2018 على الساعة 15:30