مفاوضات سرية لانتقال نجم اتحاد طنجة للوداد

DR

في 09/01/2018 على الساعة 19:30

ذكرت مصادر موثوقة ان فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم دخل منذ السبت المنصرم في مفاوضات سرية بينه وبين فريق اتحاد طنجة لكرة القدم من جهة واللاعب المهاجم احمد حمودان الذي يلقبه الجمهور الطنجي ب "الشاوني" دينماو الفريق في البطولة الوطنية،قصد انتقال الاخير لتعزيز صفوف الفريق الاحمر خلال مرحلة الاياب.

وفي الوقت الذي اكدت فيه مصادرنا ان صفقة انتقال اللاعب حمودان تم التفاوض بشانها في سرية تامة دون اطلاع اللاعب نفسه عليها في البداية، وقد وصلت قيمتها تكشف مصادرنا لازيد من 120مليون سنتيم وهو المبلغ الذي حاول الفريق الاحمر دفعه لفريق اتحاد طنجة الذي يرفض المبلغ ويطالب باكثر من ذلك الى جانب شروط اخرى يعتقد انها افشلت الصفقة .

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الحسم في صفقة انتقال اللاعب من عدمه اوضحت مصادر من داخل مكتب اتحاد طنجة لكرة القدم ان اللاعب الشاوني باق مع الفريق الى نهاية الموسم وان اي من المفاوضات لم تجرى مع الفريق الاحمر الوداد البيضاوي بشانه، مشيرة الى ان فريق اتحاد طنجة لكرة القدم يواجه ما سماه تشويشا قصد التاثير على مردودية لاعبيه بعد النتائج الايجابية التي حققها مع المدرب ادريس لمرابط .

تبقى الاشارة الى ان موقعle360 حاول الاتصال دون جدوى باللاعب حمودان لنقل وجهة نظره في شان انتاقاله للوداد من عدمه، لتواجه في تربص اعدادي مع منتخب المحليين الذي تنتظره مباريات هامة في الايام المقبلة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 09/01/2018 على الساعة 19:30