"سكودا" تمنح حسنية أكادير 100 مليون سنتيم

امحند أوبركة - Le360

في 05/01/2018 على الساعة 17:04

جدد فريق حسنية أكادير، قبل قليل، تعاقده الإشهاري مع العلامة التجارية "سكودا" العاملة في مجال السيارات للسنة السابعة على التوالي، في حفل أقيم بمقر ولاية جهة سوس، بحضور المكتب المسير للنادي وممثلي الشركة بأكادير.

ووقع كل من رئيس النادي، الحبيب سيدينو، وكريم أشنكلي، المدير العام لشركة "سود كونسيسيونير" وممثل شركة "سكودا" بأكادير، العقد الجديد، أمام أنظار والي الجهة ورئيس مجلس جهة سوس ماسة وفعاليات رياضية واقتصادية بالمنطقة.

وحسب مصدر le360، فقد بلغت قيمة العقد المبرم بين الجانبين نحو 100 مليون سنتيم لمدة سنة كاملة، تدفع "سكودا" جزء مهما من المبلغ فيما يتم دفع الباقي على شكل أقساط بعد كل فوز لغزالة سوس.

وتنص الاتفاقية وفقا للمصدر ذاته، على تقديم العلامة التجارية سيارة لأحسن لاعب ضمن الفريق، عن طريق التصويت عبر الموقع الرسمي للشركة الراعية وذلك لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة الاحترافية.

وعلى هامش الحفل، أكد كريم أشنكلي، ممثل ماركة "سكودا" بأكادير، سعادته بمساندة فريق من طينة حسنية أكادير، مهنئا النادي على تألقه في النصف الأول من البطولة الاحترافية، داعيا الشركات ومستثمري المنطقة إلى دعم الفريق السوسي لما فيه خدمة للرياضة المحلية.

ومن جانبه، أشار رئيس الفريق، سيدينيو، أن تجديد العقد مع ماركة "سكودا" جاء بناء على الثقة المتبادلة بين الطرفين، مؤكدا أن هذا التعاقد يسعى إلى تحقيق شراكة حقيقية فيما يتعلق بالعديد من المجالات التي لها ارتباط وثيق بالنادي.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 05/01/2018 على الساعة 17:04