عموتة يوجه مدفعيته نحو لاعبيه وغاموندي يثني على أداء فريقه

DR

في 26/12/2017 على الساعة 13:30

وجه حسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، مساء أمس الإثنين، انتقادات لاذعة للاعبيه، بعد هزيمتهم أمام مضيفهم، نادي حسنية أكادير، بهدف دون مقابل، في الندوة الصحفية التي عقبت المباراة التي احتضنها ملعب أدرار بأكادير.

وقال عموتة ردا على أسئلة الصحفيين، أن الوداد ظهر بشكل شاحب ولم يرقى أداؤه لما كان في السابق، خصوصا في كأس عصبة الأبطال الإفريقية، محملا المسؤولية للاعبيه الذين أبانوا عن ضعف كبير في المستوى وعن تراجع مخيف في مباراياتهم الأخيرة، على حد تعبير المدرب.

واستطرد قائد سفينة الوداد قائلا:"فهاد المباراة إلا جينا نختارو شكون قدم مستوى ف اللاعبين .. لا أحد"، مضيفا أنهم تلزمهم الروح التي لعبوا بها في عصبة الأبطال الإفريقية لإستعادة بريقهم، مؤكدا أن عملا كبيرا ينتظره لإعادة سكة الوداد إلى مسارها الصحيح.

وفي الجانب الآخر، نوه الأرجنتيني، ميغيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير، بالأداء الذي ظهر به فريقه أمام الوداد، مؤكدا أن الإنتصار كان مستحقا ومن شأنه أن يعزز ثقة اللاعبين في الذهاب بعيدا في مسار البطولة الإحترافية هذه السنة.

وعبر غاموندي، عن فرحته بهذا الفوز، مشيرا إلى أن هذه النتيجة تؤكد صحوة النادي الأكاديري في البطولة الإحترافية، مضيفا "خضنا المباراة بشكل ذكي وعرفنا كيف نسير معظم دقائق اللقاء قبل وأثناء وبعد تسجيل الهدف الوحيد".

جدير بالذكر، أن فريق حسنية أكادير، كان قد فاز، مساء أمس، على ضيفه الوداد البيضاوي، بنتيجة هدف دون رد، في مقابلة احتضنها ملعب أدرار بأكادير، وسط حضور جماهيري ناهز الـ25 ألف متفرج.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 26/12/2017 على الساعة 13:30