الرجاء يستعيد جبيرة أمام "الماط"

DR

في 17/12/2017 على الساعة 14:30

سيستعين خوان كالوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، بخدمات لاعبه عبد الجليل جبيرة، خلال المواجهة لتي ستجمع الرجاء بالمغرب التطواني، الثلاثاء المقبل بالرباط، لحساب الجولة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وغاب اللاعب جبيرة عن صفوف فريق الرجاء البيضاوي منذ مدة طويلة بسبب الإصابة، قبل أن يستعيد عافيته ويوقع على أول ظهور له أمام "الماط" الثلاثاء المقبل.

ويحاول جبيرة استعادة جاهزيته بشكل سريع رغبة منه في المشاركة في البطولة الإفريقي للاعبين المحليين، رفقة المنتخب الوطني المحلي، خاصة أنه كان من بين اللاعبين الذين ساهموا في التأهل إلى النهائيات، بالفوز على المنتخب المصري.

وفي موضوع آخر، كان فريق المغرب التطواني قد احتج على منعه من استقبال الرجاء بالعرائش وأدلى أبرون بتصريح خطير ينتقد فيه عامل العرائش الذي رفض التسريح لفريقه باللعب بملعب العرائش لدواعي أمنية.

ويعاني المغرب التطواني إلى جانب الرجاء الرياضي والوداد وفرق أخرى من غياب ملعب قار بهم، بسبب إغلاق ملعب سانية الرمل الذي يخضع للإصلاحات.

يشار إلى أن الرجاء استقبل مباراته الأخير بملعب الأمير مولاي عبد الله الثلاثاء الماضي، وفاز على الدفاع الجديدي بثلاثة أهداف لهدفين.

تحرير من طرف صلاح مغاني
في 17/12/2017 على الساعة 14:30