الرجاء يشطب على أزيد من 10 من منخرطيه

DR

في 15/12/2017 على الساعة 12:30

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي في اجتماع عقده مساء اليوم (الخميس)، التشطيب على المنخرطين الذين عقدوا اجتماعا أمس (الأربعاء)، بمقر النادي بالوازيس، دون علم مسيري الفريق، أو الحصول على ترخيص.

واتخذ المكتب المسير قرار التشطيب على المنخرطين، ومنعهم من حضور الجمع العام في الثامن من يناير المقبل، بعدما قرر رفع دعوى قضائية ضدهم، بتهمة اقتحام مقر الفريق ليلا، لعقد اجتماع دون ترخيص.

وأوضحت مصادر موثوقة، أن التشطيب سيطال حوالي 11 منخرطا، دخلوا إلى مقر النادي، وعقدوا اجتماعهم بقاعة الاجتماعات، قبل أن يطلب منهم حارس الأمن الخاص، ضرورة المغادرة بعد تلقيه تعليمات من مسؤولي الفريق.

وسينضاف المنخرطون المشطب عليهم إلى لائحة المنخرطين الذين سبق لحسبان أن شطب عليهم، بالإضافة إلى أولئك الذين رفض تسليمهم بطائق انخراطهم وأبرزهم محمد بودريقة، الرئيس السابق للفريق، بحجة أن لديه دعوى قضائية ينبغي الفصل فيها قبل الموافقة على تجديد انخراطه.

وكان معارضو حسبان يرغبون في عقد اجتماع بأحد الفنادق، وبعد رفض طلبهم، توجهوا إلى فندق ثاني، أكد لهم محمد بودريقة، أنه حجزه لهم لعقد اجتماعهم، قبل أن يخبرهم بعد وقت قصير أنه تلقى اتصالا جديدا من مسؤولي الفندق يخبرونه بعدم السماح للمنخرطين بعقد اجتماعهم، لتكون وجهتهم الثالثة نحو أحد المقاهي، التي رفض صاحبها أيضا، السماح لهم بعقد اجتماعهم، ليتجهوا بعدها مباشرة نحو ملعب الوازيس.

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 15/12/2017 على الساعة 12:30