الجواهري يكشف لـle360 سبور أسباب إعادة إغلاق "دونور"

DR

في 15/10/2017 على الساعة 12:30

كشف محمد الجواهري، المدير العام لشركة "كازا ايفنتس"، المسؤولة على تدبير وصيانة ملاعب الدار البيضاء، عن السبب الرئيسي لإغلاق ملعب محمد الخامس خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد الجواهري في تصريح خص به le360 سبور، على أن تضرر عشب الملعب، دفع الشركة المسؤولة على صيانته إلى طلب إغلاق الملعب، وفسح المجال أمامها لصيانته قبل تضرره كليا.

وقال المدير العام ل"كازا ايفنتس"، إنه كان مضطرا للاستجابة والخضوع لمطلب الشركة، ما دفعه إلى مراسلة فرق مدينة الدار البيضاء لإخبارهم بذلك، مضيفا أن إدارتا الفريقين استجابتا للمقترح الذي سيتم تنفيذه بداية من ال22 من اكتوبر الجاري، وسيتواصل لمدة ستصل إلى ثلاثة أسابيع.

ونفى الجواهري، أن يكون إغلاق ملعب محمد الخامس، له علاقة بإزالة أعمدة الإنارة كما تم تداوله، مشيرا أن الشركة لا علاقة لها بالموضوع الشائع.

واعتبر محمد الجواهري، أن إجراء مباراة الوداد أمام اتحاد العاصمة الجزائري لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيكون استثنائيا، رغبة في تقريب الفريق من جمهور واستغلال ملعبه لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله إلى الدور المقبل.

وطالبت مراسلة "كازا ايفنتس" من أندية الدار البيضاء بالبحث عن ملاعب لاستقبال مبارياتها في الفترة الممتدة مابين الثاني والعشرين من الشهر الجاري على امتداد ثلاثة أسابيع.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا Le360Sport/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 15/10/2017 على الساعة 12:30