الرجاء يلغي مبيت لاعبيه ليلة المباريات

DR

في 11/10/2017 على الساعة 18:30

قرر الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي إلغاء فكرة المبيت ليلة المباراة بأحد الفنادق، خلال المباريات التي يستضيف فيها الفريق الأخضر ضيوفهم بملعب مركب محمد الخامس، والمباريات التي سيجريها الفريق الأخضر في المدن القريبة من الدار البيضاء، مثل الرباط، والجديدة.

وسيبيت لاعبو الرجاء في منازلهم على أن يلتحقوا في صباح يوم المباراة بأحد الفنادق لتناول الغذاء، قبل التوجه إلى الملعب مباشرة لخوض المباراة.

وكان المدرب الاسباني غاريدو ينوي تطبيق نظامه الجديد بداية من مباراة يوم غد (الخميس)، التي سيواجه خلال فريق الفتح الرباطي، برسم إياب ثمن نهائي كأس العرش، غير أن رئيس النادي، حسب مصادر مقربة منه، طلب منه تأجيل الأمر إلى المباراة المقبلة، حتى يتسنى له إخبار اللاعبين، والتحدث إليهم بخصوص الموضوع.

واعتاد لاعبو الرجاء على المبيت ليلة المباريات في أحد فنادق الدار البيضاء، علما أنهم في الموسم الماضي كانوا يسافرون يومين قبل المباراة، بطلب من مدرب الفريق محمد فاخر، الذي كان يصر على ضرورة خوض الحصة التدريبية الأخيرة للخضر بالمدينة حيث سيجرون المباراة.

وسيساهم قرار مبيت اللاعبين في منازلهم في التخفيف من مصاريف الفريق الأول، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق الأخضر. 

لمزيد من الاخبار الرياضية، زوروا Le360Sport

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 11/10/2017 على الساعة 18:30