ميسي يقترب من الرقم القياسي لغريمه كريستيانو رونالدو

DR

في 20/09/2017 على الساعة 15:00

أصبح الرقم التاريخي للبرتغالي كريستيانو رونالدو كهداف تاريخي للبطولات الأوروبية مهددًا بشكل كبير من قبل غريمه التقليدي ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، والذي سجل 4 أهداف في مرمى إيبار ؛ليرفع رصيده لـ9 أهداف هذا الموسم في صدارة هدافي الدوري الإسباني.

وغاب رونالدو عن لقاءات فريقه ريال مدريد الأربعة الأولى ،وسيعود أمام ريال بتيس، اليوم الأربعاء، بهدف التسجيل وفتح رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني.

ويملك النجم البرتغالي 372 هدفًا في البطولات الأوروبية، حيث سجل 3 أهداف مع سبورتنغ لشبونة في الدوري البرتغالي الممتاز ،و84 هدفًا مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ،و285 هدفًا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ورفع ميسي رصيده لـ358 هدفًا في الدوري الإسباني كهداف تاريخي للمسابقة، لكنه لم يلعب سوى لفريق برشلونة ،وأصبح على بعد 14 هدفًا فقط من الرقم التاريخي لغريمه.

واستغل ميسي غياب رونالدو جيدًا حيث سجل 9 أهداف ،وتتجه الأنظار للنجم البرتغالي أمام ريال بتيس ؛لتعميق الفارق مجددًا عن غريمه.

يذكر أن رونالدو كان قد حطم نهاية الموسم الماضي الرقم التاريخي للإنجليزي جيمي غريفر ،الذي كان هدافًا للبطولات الأوروبية برصيد 366 هدفًا ،وأصبح مركزه الثاني مهددًا بدوره من النجم الأرجنتيني.

وفي كل البطولات سجل ميسي 515 هدفًا لبرشلونة، بينما سجل البرتغالي رونالدو 532 هدفًا لثلاث فرق لكن أغلبها مع ريال مدريد.

تحرير من طرف جواد
في 20/09/2017 على الساعة 15:00