لاعبو الوداد يطالبون الناصيري بمنح توقيعهم

Le360

في 19/09/2017 على الساعة 07:30

يطالب لاعبو فريق الوداد الرياضي سعيد الناصيري، رئيس الفريق، بأداء منح توقيعه العالقة منذ الموسم الرياضي الماضي، إذ لم يتوصلوا بالجزء الثاني من منحة التوقيع الخاصة بنهاية الموسم الماضي، ومنحة توقيع بداية الموسم الحالي.

وأبدى لاعبو الوداد الرياضي استياءهم من تماطل رئيس النادي، الذي يستأثر بتسيير الفريق، من أداء منح توقيعه، رغم المجهود الكبير الذي بذلوه في الظفر بلقب الدوري الاحترافي، والتأهل إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وهدد لاعبو الوداد في مناسبتين بالإضراب عن التداريب في حال عدم توصلهم بمستحقاتهم، ما اضطر سعيد الناصيري، رئيس الوداد، إلى صرف بعض منحهم قبل سفرهم إلى جنوب إفريقيا الأسبوع الماضي، لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال.

http://ar.sport.le360.ma

واستثنى الناصيري زكرياء الهاشيمي، الظهير الأيمن السابق للرجاء، من الحصول على أي مبلغ مالي، بعد توقيعه عقد انضمامه للفريق الأحمر، إذ رغم مطالبته للرئيس الوداد بمنحه جزء من مستحقاته بناء على الاتفاق الذي تم بين الطرفين، إلا أن الأخير لم يف بوعده.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي انهزم في مباراة الذهاب أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف لصفر، وعليه تذويب فارق الهدف وتحقيق الفوز للتأهل إلى المربع الذهبي للعصبة.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 19/09/2017 على الساعة 07:30